يدخنون الماريجوانا تقربا للآلهة

🌍 يدخنون ” الماريجوانا ” تقربا للآلهة فمن هم؟!
انهم السادو او رجال الدين المقدسين!
لها اسماء كثيرة كالحشيش، شيراس وكذلك القنب الهندي. ولكن لماذا؟!
انهم يتقربون للإله “شيفا” الإله المدمر. هو إله متقلب المزاج فهو يعطي بلا حدود ولكن إذا غضب يأخد كل شئ ايضا. وهو يدخن الحشيشة طوال الوقت لكي يهدأ ويحد من غضبه فلا يدمر كثيرا.
من القصص الاسطورية عن شيفا انه ذهب إلى الصيد و كانت زوجته تستحم فصنعت طفل ليحرس لها الباب بينما تستحم و عندما عاد شيفا منعه الولد من الدخول. فقطع شيفا رأسه. وعندما غضبت زوجته لانه قتل طفلهما وبعد أن هدأ شيفا من غضبه احضر رأس فيل و لصقها لجسد الصبي ليعيده للحياه ويكون الإله ” جانيشا”. هكذا هو متقلب المزاج هو شيفا!!
-تعجبت كثيرا كيف يدخنون في العلن وكيف ان عوام الناس لا يفوتون فرصة مجالسه “السادو” و التدخين معهم اذا اتاحوا لهم الفرصة فهم يؤمنون انهم بحضرة شيفا و تسمعم يرددون “boom shiva ” بينما يمررون الغليون بينهم؛ كما يصنعون مشروب يسمى ” باهانج” وهو عبارة عن لبن مخلوط بالماريجوانا يشربوه في المعابد خاصه في شمال الهند. بحثت عنه كثيرا في الجنوب لكن لم اجده خاصه بعد ان عرفت انه معروف منذ ١٠٠٠ سنة قبل الميلاد ياله من مشروب تاريخي!!.

-وتعجبت اكثر عندما حاورت السلطات الهنديه عن لماذا هو قانوني ان يدخن هؤلاء وكان ردهم طريف للغاية” نحن نحاول ان نحافظ على عاداتنا و وتقاليدنا و كل شئ ذو وجهين؛ فأنت قد تقتل!! وقد تقتل دفاعا عن النفس! كذلك ممكن ان تدخن الحشيشه!! و قد تدخنها تقربا للالهة ايضا!

-الخلاصة اني انبهرت بشده كيف يسمح للبعض بان يفعلوا شئ بينما تعاقب الاخرون وتخيلت سيناريو يقف فيه ظابط شرطة بمنطقتي في الإسكندرية أمام مجموعة من الحشاشين: –
-بتعمل اية ياض منك ليه؟ بتشربوا حشيش
=لا و “المصحف” يا باشا دا تقربا لشيفا…..هو اسمه اشرف بس إحنا بندلعة ” شيفا”
### تحذير : البوست الجديد هيبقى مخيف شويه 😱😱 اللي بيخاف مايجيش😱😱

#الصورة: لسادو يدخن القنب

تابعوني الفترة الجاية هكتب تقارير عن رحلتي للهند عالهاشتاج دا
#الهند_البلد_الكادحة

#رحالة_مصري

#التدخين_ضار_اوي_ويسبب_الموت_خاليس

About bestoftheworst

A black comedy writer comes from Alexandria, Egypt. known to be a hardcore traveler. participated in a lot of volunteering in Africa and Asia Pacific which influenced his writing a lot, and his views on the globe politics. even though he claims that he is not a communist nor socialists. but its obvious from his writing that he stands on the side of the poor and he is anti capitalism. P.S He is blue blood
هذا المنشور نشر في عام. حفظ الرابط الثابت.

أضف تعليق